الرئيسية منوعات اتهمها بـ”عدم” دفع مستحقاته.. سعيدة شرف: الرفاعي يسعى لـ”البوز” ولا أهتم بالانتقادات

اتهمها بـ”عدم” دفع مستحقاته.. سعيدة شرف: الرفاعي يسعى لـ”البوز” ولا أهتم بالانتقادات

كتبه كتب في 3 يوليو 2024 - 3:44 م

جريدة البديل السياسي 

نفت الفنانة المغربية سعيدة شرف صحة التصريحات التي أدلى بها الملحن محمد الرفاعي بخصوص رفضها دفع مستحقاته المالية، مؤكدة أنها سددت له جميع مستحقاته المتعلقة بإحدى الأغاني التي اشتغلا فيها معا.

وأوضحت شرف في تصريح لجريدة “العمق”، أنها تملك الوثائق التي تثبت تسليمها للمستحقات، مشيرة إلى أن “الرفاعي يسعى إلى خلق البوز والترويج لأغنيته الجديدة” من خلال هذه التصريحات.

وأضافت: “إذا كان يحتاج لتوظيف اسمي وإثارة الجدل من أجل نجاح عمله الفني الجديد فلا مشكلة والله يسامحو”.

وفي سياق آخر، أكدت شرف أنها خضعت لعملية جراحية نحتت من خلالها جسدها وتخلصت من الوزن الزائد، كما أنها تشتغل على مسارها الفني القادم على مستوى الشكل والموسيقى أيضا.

وردًا على الانتقادات الموجهة لها بسبب إطلالاتها الأخيرة، قالت شرف إنها راضية تماما عن نفسها وتستشير جمهورها في العديد من الأمور، مشيرة إلى أنها لا تهتم بالانتقادات الجارحة وتتجاهلها.

وأضافت: “أنا موجودة في الساحة الفنية قبل ظهور مواقع التواصل الاجتماعي، ولدي جمهور في الواقع يملئ المنصات ويشتري تذاكر حفلاتي وليس جمهور المواقع فقط”.

وأوضحت شرف أن مسارها الفني ارتكز على التعريف بالأغنية الحسانية المغربية داخل المملكة، وبعد نجاحها في ذلك قررت العمل على الانتشار عربيا، لافتة إلى أنها تحضر لتوليفة بين الغناء الحساني وألوان عربية مستقبلا.

وحول ظهورها في إحدى حفلات الفرقة الكورية “ايتيز” في مهرجان “موازين”، أوضحت شرف أن موسيقى الفرقة لا تعجبها لكنها كانت مضطرة للحضور رفقة ابنها المراهق المولع بها، مبرزة أنها لا تتدخل في الأذواق الموسيقية لأبنائها.

 

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .