الرئيسية البديل الوطني الرباط تحتفي بالفن والموضة في مهرجان Art du caftan‏

الرباط تحتفي بالفن والموضة في مهرجان Art du caftan‏

كتبه كتب في 20 يونيو 2024 - 10:08 م

جريدة البديل السياسي

في نسخته التاسعة الرباط تحتضن المهرجان الدولي لفن القفطان

الرباط تحتفي بالفن والموضة في مهرجان Art du caftan

مهرجان فن القفطان بالرباط يحتفي  بفن والموضة في نسخته التاسعة

تستعد مدينة الرباط لاحتضان الحدث الأبرز في عالم الموضة و القفطان، المهرجان الدولي لفن القفطان “Art du caftan” في نسخته التاسعة بشراكة مع وزارة الشباب والثقافة والتواصل والمكتب الوطني المغربي للسياحة،  حيث اصبح موعدا سنويا لعشاق الموضة و الفن للاحتفال بأخر صيحات القفطان المغربي و الذي يحتضنه المنتجع السياحي Fairmont La Marina  بجهة الرباط سلا، يوم 6 من الشهر القادم.

ستشهد التظاهرة حضور استثنائي لثلة من الأسماء الوازنة في الساحة الفنية، كالنجمة المغربية و العربية جنات مهيد و النجمة المغربية زينة الداودية و نجم موسيقى كناوة المعلم حميد القصري و النجم زكرياء الغافولي.

وسيعرف المهرجان ككل سنة استعراض العديد من الألبسة التقليدية المغربية، من ابداع  أشهر المصممين والمصممات.

 وقد صرح مدير المهرجان عصام الفيلالي على أن المجهودات الجبارة المبذولة من طرف الساهرين على استمرارية تألق مهرجان“فن القفطان المغربي”، والتي تستضيفها هذه السنة مدينتي الرباط و سلا بعد مجموعة من الدورات السابقة التي عرفتها كل من مدن الدارالبيضاء وأكادير و التي عرفت نجاحا باهرا. 

وجدير بالذكر أن الدورة الثامنة للمهرجان التي احتضنها أحد أكبر المنتجعات السياحية بمنطقة تغازوت أكادير، حين عرفت مشاركة مجموعة من الفنانين من بينهم الفنانة ابتسام تسكت و كريمة غيت و الشاب يونس و منعم السليماني

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .